آ
-
آل سعود، موضي
إشکالية العلاقة بين حرية التعبير عن الرأي والأمن الوطني في ظل الإعلانات والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وبيئة الإعلام الرقمي [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-75]
ح
-
حسن عماد مکاوي، محمد
الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-74]
ع
-
عبد الحليم جمال الدين، سمر
تقييم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للإستراتيجيات الإتصالية التي تتبناها المؤسسات التعليمية لترويج التعليم عن بعد [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
-
عشري برعي محمدين، أسماء
اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-68]
-
على عبد السلام، عصام
اتجاه الشباب الجامعي نحو التنمر الإلکتروني وعلاقته بالتطرف الفکري "دراسة وصفية على عينة من الشباب الجامعي" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-29]
ف
-
فوزي عبد الغني خلاف، هاني
توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022 [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-38]
م
-
محمد محمود، سمير
العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-149]
ن
-
نصر محمد، نرمين
استخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وعلاقته بإدراکهم لإنتهاکات خصوصيتهم "دراسة ميدانية" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-92]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند